طمني علي

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

بنت بلادي

ي

ا بنت يا الي بالارض بتنادي
لبسك فلسطين و تاج على الاعادي
يا بنت يالي بالهوى طبعت فلسطيني
و ثوب العفة على جسمك بخفة
يا بنتي يا بنت عمي يا كل اهلي
كتبت الشعر فيك لانك بارضي
و لاهلك يا مصيونة دوم انا اهوى
لانك فلسطينة و تاج المولك على راسك بيهوى
................
كتبت عنك لانك بنت البلد
كتبت عنك لانك اصل و سند
كنتبت عنك و ما في عيوني الا الجد
لان العين منك ترعى الود
انا الفلسطيني حامل بكوفيتك بكل جد
بنت الفلسطينية و بسيفها تحط الحد
................
كنت زمان بحارة بلادي اقاتل الاعادي
كنت في بلادي دوم انادي
بصوت قوي لكل هادي
للمغترب عن بلادة كان بيوم بحالو
لكنة الان
ما بقدر يخبي
لا قضية و لا حبة للبلادي
...............
شفت الجمال انا و باقي الاحبة
كتبنا عنها و عن كل ود
رسمنا على جبيننا  و على الخد
نحميك يا بلادي
.............
اعذريني يا بنت بلادي
يمكن انا قصرت بندائي
كوني انتي على يقين الفدائي
اني لغير حماك لن انادي
......................
حماك الله يا فلسطينية يا بنت بلادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق